مقارنة بأعضاء صناديق المرضى الأخرى: 93% من أعضاء مكابي راضين أكثر. فما الذي يمنعكم أنتم أيضا من الانتقال إلى صندوق المرضى مكابي؟

ليس من المستغرب أن "مكابي خدمات صحية" قد تألق خلال السنوات الـ 8 الماضية، بأكبر عدد من المنضمين الجدد، مقارنة بصناديق المرضى في الشمال أيضا.

أظهر استطلاع رأي عن رضى الزبائن، أجرته كلّا من وزارة الصحة ومعهد برودكايل للأبحاث، أن 93% من أعضاء مكابي راضين أكثر، مقارنة بأعضاء الصناديق الأخرى.

إذا كنّا جميعا ندرك بأن صندوق مكابي هو صندوق المرضى الأفضل في الشمال، فما الذي يمنع بعضنا حتى اليوم من الانتقال إلى الصندوق، والبدء في التمتع بالخدمات المبتكرة، وبتوجّه طبّي يعدّ واحدا من الأكثر تطوّرا في العالم؟

ما الذي يجعل صندوق المرضى مكابي فريدا إلى هذا الحد؟

مقارنة بالخدمات الأساسية التي اعتدتم على تلقيها من صندوق المرضى الذي تتبعون له، فإنكم ستتلقون في مكابي استجابة طبية شاملة ومتكاملة مع انتشار واسع يشمل 90% من الأطباء المختصين، إلى جانب الخدمات الديجيتال المتطورة، وصيدليات ’مكابي فارم‘، وعيادات الأسنان ’مكابي دينت‘ والطب التكميلي ’مكابي طبيعي‘، وهي جميعا تقدم استجابة دقيقة وشاملة ب 360 درجة لجميع الخدمات.

أعضاء مكابي يتمتّعون بمنظومة ONLINE مريحة ومتطورة

اليوم، وأكثر من أيّ وقت مضى، بتنا ندرك أهمية الخدمات المتطورة للديجيتال.

خدمات الديجيتال المتنوعة من مكابي، فعّالة للغاية، فهي متوفرة على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع 24/7 وتتيح لكم الاطلاع على الملف الطبي، تقديم طلبات مباشرة لطبيب العائلة بضغطة زر، منظومة حجز متطورة للمواعيد الطبية، وخدمات إدارية مريحة وسهلة تتيح لكم الحدّ بصورة كبيرة من الزيارات التي لا داعي لها للصندوق.

أربع تطبيقات فريدة تجعل إدارة شؤونكم الصحية أكثر راحة.. أكثر بكثير!

1. تطبيق الصحة التابع لمكابي: في التطبيق الجديد، سيمكنكم في كل وقت ومن أي مكان التمتع بالقدرة على الوصول السريع والمريح إلى ملفكم وملف أطفالكم الطبي، وتنفيذ مجموعة من الإجراءات المتنوعة مثل: حجز وإلغاء المواعيد، مشاهدة نتائج الفحوصات، إرسال طلبات إلى الطبيب، طلب الاستردادات المالية، تحديد موقع الخدمات في أرجاء البلاد، وغيرها.

2. تطبيق متابعة الحمل: هو التطبيق الأكثر تطورا، مع تشكيلة من التوضيحات والنصائح حول مراحل الحمل المختلفة، والفحوصات المنصوح بها في كل أسبوع، إلى جانب المقالات ذات العلاقة.

3. مكابي كيدز: بمثابة مساعِدة شخصية للوالدين، تعطيكم تذكيرا قبل إجراء العلاجات والفحوصات، وتتيح لكم مراسلة ممرضة الأمومة والطفولة "تيپات حلاڤ"، والتشاور مع طبيب أطفالكم في أية لحظة، سواء عبر الهاتف أو محادثة فيديو.

4. تطبيق K: تطور تكنولوجي مبتكر يتيح التشخيص الدقيق لمجموعة هائلة ومتنوعة من الحالات الطبية، وصولا إلى العلاج من قبل طبيب مختص بواسطة الدردشة ومكالمات الفيديو.

צילום מסך 2022-01-07 ב-17.06.53.png

استجابة كاملة في الساعات التي تلي ساعات دوام العيادة، في المساء، عطلات نهاية الأسبوع، وعشيّة الأعياد!


حالة طوارئ؟ لدى مكابي مراكز لطب الطوارئ في حيفا وكريات موتسكين، وهي في خدمة أعضاء الصندوق حتى في ساعات المساء والليل، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع وعشيّات الأعياد.

 

بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتطورة، يتمتع أعضاء ’مكابي شِلي‘ بمجموعة متنوعة من المزايا الحصرية، بما فيها:

  • تدريبات لياقة بدنية (شخصية أو جماعية) لقاء 23 ش.ج. فقط للتمرين الواحد!

  • 50% تخفيض على تقويم الأسنان

  • نحو 70% تخفيض على علاجات الطب المكمّل

  • سلة حمل عالية وشاملة بصورة خاصة

  • تخفيضات كبرى لدى شراء النظارات، والخضوع لعلاجات إزالة النظارات

  • الجراحات التجميلية

    وغيرها، وغيرها، وغيرها، وغيرها

ما الذي يمنع بعض المرضى، بعد كل هذا، من اتخاذ الخطوة الصحيحة من أجل صحّتهم وصحة أبناء أسرتهم؟

لم يعد الالتقاء بصناديق المرضى، منذ وقت بعيد، يقتصر على المرض، بل إن صناديق المرضى قد تحولت إلى البيت الذي يوفّر تشكيلة كاملة من الخدمات المتعلقة بنمط الحياة الصحي، ولذا فإن قرار اختيار صندوق المرضى، يعدّ واحدا من القرارات الأكثر أهمية وتأثيرا على حياتنا.

هل لا زلتم تشعرون بالتردد؟ فيما يلي بعض الإجابات عن بعض الأسئلة الشائعة!

كيف يمكنكم التأكد من أن معلوماتكم الطبية ستنتقل معكم إلى "مكابي"؟

 

بغضّ النظر عن الصندوق الذي أنتم مسجّلين فيه اليوم، فالقانون ينص على أن صندوق المرضى الذي تنتقلون منه ملزم بإعطائكم المعلومات الطبية المتعلقة بكم، بناءً على طلبكم.

ما الذي سيحدث لأقدميّتي في تأمين الرعاية التكميلية/ التمريضية، في الصندوق الذي أتيت منه؟

 

يتم الحفاظ على جميع شروط تأمينكم الحالي، وعلى رأسها الأقدمية، بصورة كاملة وتامة، حيث تكون عملية الانتقال تلقائية.

هل يمكن للطبيب في الصندوق الجديد تغيير الأدوية الثابتة التي أتلقاها؟

يستمر تلقي الأدوية الموصوفة على أساس التشخيص الطبي للطبيب، كالمعتاد.

ما الذي عليّ أن أفعله لكي أنتقل إلى صندوق آخر؟ هل عليّ الذهاب بنفسي إلى الصندوق الجديد؟ هل أنا بحاجة إلى تحديد موعد؟

 

عملية الانتقال إلى صندوق المرضى مكابي بسيطة للغاية، تستغرق أقل من 3 دقائق.

كل ما عليكم فعله هو ملء بعض التفاصيل عبر النقر هنا، أو في نموذج الاتصال أسفل هذا التقرير، وسيقوم ممثل عن الصندوق بالاتصال بكم لمساعدتكم ومرافقتكم بصورة شاملة في هذه العملية.

هل أحتاج إلى إبلاغ البنك / التأمين الوطني/ أية هيئة حكومية أخرى بشأن انتقالي إلى صندوق جديد؟

لا حاجة لإعلام أية جهة. فكل شيء يتم تحديثه بصورة تلقائية.

طبيبي يعرفني منذ ولادتي، وهو يصادق لي على الوصفات الدوائية عبر الهاتف، ويهتم بي دائما، فهل سيستمر هذا؟

أطبّاء مكابي معروفون بكونهم أطباء على أعلى مستوى، وهم معروفون بتعاملهم الشخصي. وبشكل عام، يؤمن مكابي أنك لدى تحويل ملفك الصحي إليه، فإن تاريخك الصحي ينتقل إليه أيضا، ولذلك فما من أي داعٍ للقلق. إذ أن الطبيب الجديد في مكابي سيهتم بك ويسهّل عليك الأمور.

هل يُنصح بالانتقال مع جميع أفراد الأسرة؟

من الطبيعي أن اختيارك للانتقال بمفردك، أو برفقة العائلة بأكملها هو خيارك أنت وحدك.

ومع ذلك، فإن الانتقال مع جميع أفراد الأسرة له فوائد عديدة، كالتوفير في المال، وإمكانية الخضوع للفحوصات وتلقي اللقاحات سويا، وقدرة طبيب الأطفال على الدخول إلى التاريخ الطبي للعائلة، وغيرها.

يهمني خلال فترة كورونا، أن أصل إلى صندوق المرضى بأقل قدر ممكن، فما هي الخدمات الطبية عن بعد، المتوفرة لدى مكابي؟

كمفهوم عام، وتحديدا في مثل هذا الوقت، نؤمن في مكابي بأن على المتعالجين بذل أقل جهد ممكن في القدوم إلى العيادات، وينبغي أن يكون قدومهم فقط في الحالات الضرورية، ولذا فإن مكابي قد أوجد أدوات وخدمات تعد من الأكثر تطورا في العالم في مجال الطب عن بعد: ابتداء من التطبيقات المبتكرة والمخصصة، ووصولا إلى منظومة اتصالات الفيديو من المنزل مع طبيب العائلة أو الطبيب المختص..

 

في الختام، إن الخوف من الانتقال إلى صندوق مرضى هو أمر مفهوم، لكن ليس له ما يبرره.

إن الانتقال إلى صندوق المرضى مكابي، عمليا، هو أمر شديد السهولة، يستغرق دقائق معدودة، ويتيح لكم البدء في التمتع براحة وأمان من الخدمات المتطورة، ابتداء من اليوم، من دون أن تضطروا لبذل أي جهد.

هل قررتم أن الوقت قد حان للاعتناء بأنفسكم وعائلتكم، وبأنكم أيضا تستحقون أن تكونوا أعضاء في صندوق المرضى الأفضل في البلاد؟

كل ما عليكم فعله هو ملء بعض التفاصيل، وسيقوم ممثل عن الصندوق بالتواصل معكم لإجراء مكالمة استشارية، من دون أي التزام من جانبكم، ولكي يساعدكم في هذه العملية.

 

لقد تم الأرسال بنجاح

 לאתר באנר רוקחים -01-01-01.png